سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اجمل ازياء مغربية لصيف 2017 حصري …

نعرض لكم احدث التصميمات من موقع

شـــــــــــــــــــــــاهد اروع التصميمات



أظهري جمالك الراقي في اشهر الصيف، وأطلي بشكل جذاب وجميل، يلفت الأنظار باختيار قفطانات مغربية فخمة وراقية من أحدث عروض موسم ربيع وصيف 2017،
 تقدمها لك ، لتحظي بلمسة مميزة في مناسباتك الرمضانية.
انتقي الآن كل ما يناسبك من موقعنا بأقوى العروض الرمضانية، لتسحري الجميع بذوقك الرفيع، وإطلالتك المرهفة.


ترك اللون الأزرق الفاتح بصمة ساحرة في عروض هذا الموسم، لذا ننصحك باعتماد قفطانات جميلة بهذا اللون الراقي والمميز، بتصميمات عصرية، خاصة في مناسباتك الرمضانية. نقدم لك: قفطاناً طويلاً راقياً بتصميم الفستان، مزيَّناً بالقماش المخرَّم، بكمَّين متوسطي الطول من “فيمي 9 Femi9”، بتصميم الكتفين الساقطين، من أحدث صيحات هذا الموسم. نسِّقي معه إكسسوارات من
من مجموعة بلاك سوان كوتور Black Swan Couture الجديدة، انتقينا لك أروع القفطانات ذات التصاميم الراقية لتتألقي بها في مناسباتك المميزة، وتتمتعي بلمسة أنثوية ناعمة. نقدم لك: قفطاناً مغربياً طويلاً، باللون الذهبي، بتصميم قماش الحرير والساتان بلمسات باللون البنفسجي من الأطراف، بكمَّين طويلين.


للسيدة الأنيقة التي تميل إلى الجمع بين التصاميم العصرية، والقصَّات الكلاسيكية، تقدم لك  أروع القفطانات المغربية من ديفا كولكشن. اخترنا لك منها: قفطاناً مغربياً طويلاً، بقصَّة شبابية جديدة، مطرزاً يدوياً بالخرز الملون، بتصميم مفتوح من الأمام، بكمَّين طويلين، باللون التركواز.


‎اضافة تعليق