سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

الان شاهد بالفيديو ما دار بين الشرطة السعودية و”مودل خلود” بشأن تنورتها القصيرة

ان  الناطق الإعلامي لشرطة الرياض في المملكة العربية السعودية، لقد اكد أن المرأة المعروفة باسم “مودل خلود  على مواقع التواصل، والتي ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي تتجول في القرية التراثية بمركز أشيقر التابع لمحافظة الشقراء بملابس غير محتشمة، أقرت في التحقيقات بقيامها بزيارة القرية التراثية برفقة محرمها.

نتيجة بحث الصور عن هذا ما دار بين الشرطة السعودية ومودل خلود بشأن تنورتها القصيرة

وأضافت أن المرأة قالت إن المقاطع المتداولة عبر مواقع التواصل انتشرت بواسطة حساب مضاف لديها دون علمها.
وسبق أن رصدت الأجهزة المختصة تداول سعوديين لمقطع فيديو يظهر “مودل خلود” بملابس كاشفة في القرية التراثية، وتمكنت بعد تحريات مكثفة من تحديد هويتها وإلقاء القبض عليها.
ووفق بيان الشرطة السعودية، تم إشعار النيابة العامة بمنطقة الرياض بإكمال الإجراءات القانونية.
نتيجة بحث الصور عن هذا ما دار بين الشرطة السعودية ومودل خلود بشأن تنورتها القصيرة
وكان محافظ شقراء قد وجه بشكل رسمي شرطة أشيقر إلى “اتخاذ اللازم بحسب التعليمات” وهو ما يعني توقيف الفتاة والشاب، بعد أن وصف تصرفهما في الخطاب الرسمي بالمخالف لتعاليم الدين الإسلامي وللعادات والتقاليد.
وشكل ظهور “مودل خلود” بهذا الشكل سابقة في المجتمع السعودي المحافظ.

‎اضافة تعليق