سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

المثقف ليس ظهيرا للارهاب .ماذا فعل عبده خال

الكاتب السعودي، عبده خال،قام بفسخ  عقد اتفاقية كان قد أبرمها مع دار بلومزبري التابعة لمؤسسة قطر للنشر، حول روايته “ترمي بشرر”، الفائزة بجائزة البوكر عام 2010

نتيجة بحث الصور عن المثقف ليس ظهيرًا للإرهاب.. كاتب سعودي يفسخ عقدًا مع دار نشر قطرية

ووجه الكاتب، إشعارًا للدار بفسخ الاتفاقية، وذلك احتجاجًا على دعم الدوحة للإرهاب، وبرر الخطوة قائلًا: “فعلت ذلك لأن المثقف ليس بمقدوره أن يكون ظهيرًا للإرهاب ومن يؤوي الإرهابيين، وقد بات من المؤكد دعم الجارة قطر للإرهاب في المنطقة”.
نتيجة بحث الصور عن المثقف ليس ظهيرًا للإرهاب.. كاتب سعودي يفسخ عقدًا مع دار نشر قطرية
وأضاف خال، “ولأن الثقافة لا يمكن لها مساندة تخريب الأوطان وليست رافدًا من روافده، الأمر الذي لا تستقيم معه ديمومة العلاقة التعاقدية مع هذه المؤسسة، فلم أجد بدًا من إنهاء العلاقة نصرة للوطن وحماية للثقافة والمثقفين من الارتماء في حضن الدول الراعية للإرهاب أو إحدى مؤسساتها

‎اضافة تعليق