سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اول تصريـــــــــــــــــــــــــــــــــــح اقر به حسام غالي بعد عقوبة الاهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقر وقال حسام غالي لاعب النادي الأهلي، إنه امتثل للعقوبة المالية التي وقعها عليه الجهاز الفني للفريق.

نتيجة بحث الصور عن اول تصريح لحسام غالي

وكان الأهلي وقع عقوبة على غالي، لعدم امتثال الأخير لتعليمات حسام البدري المدير الفني للفريق، خلال مواجهة المصري بالأسبوع الـ33 للدوري، والتي أقيمت الثلاثاء، على ملعب برج العرب.

وأشرك البدري، اللاعب الشاب أحمد بيكهام بين شوطي المباراة على حساب غالي، بعد اندلاع مشادة معه في غرف الملابس بين شوطي المباراة.

وأضاف غالي في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل مصراوي، أنه حتى لو تم استبعاده من مباراة القطن الكاميروني، فإنه متقبل تلك العقوبة، وسيكون أول المساندين للاعبين من المدرجات، امتثالاق للعوبة.

نتيجة بحث الصور عن اول تصريح لحسام غالي

ويلتقي الأهلي امام القطن يوم السبت المقبل، في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث يحتاج الأهلي للفوز من أجل التاهل كثاني المجموعة.

ووصف غالي بان ما حدث مع البدري بين شوطي المباراة، بـ”نرفزة في مناقشة على إحدى الكرات في نهاية الشوط الأول لمباراة المصري”.

‎اضافة تعليق