سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

بث حصري لمباراة العين و ريفربليت  بروابط مباشرة

بث حصري لمباراة العين و ريفربليت بروابط مباشرة

يستهل ريفر بليت مشواره في كأس العالم للأندية 2018 يوم الثلاثاء القادم 18 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 11 ربيع الآخر 1440 هجرياً، وذلك بمواجهة العين في نصف نهائي البطولة.

يشارك الباندا في المونديال العالمي بصفته بطل أمريكا الجنوبية، حيث توج بكأس كوبا ليبرتادوريس على حساب الغريم التقليدي بوكا جونيورز بعد أن تعادل ذهاباً في البومبونيرا بهدفين لمثلهما، وانتصر إياباً في سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهدافٍ لهدف.

بدأ العين طريقه في البطولة هذا العام من الدور التمهيدي باعتباره الفائز بدوري البلد المستضيف، وواجه في تلك المباراة تيم ويلينجتون النيوزيلندي وبعد أن كان متأخراً بثلاثة أهدافٍ نظيفة عاد من بعيد وعادل الكفة ثم عبر بركلات الجزاء الترجيحية، فواجه الترجي بطل أفريقيا في مباراته الثانية والأخيرة وسحقه بثلاثيةٍ نظيفة.

‎اضافة تعليق

عن Fayez

×
معك الاخصائية د. ريم .. كيف ممكن أساعدك؟