سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يفتح استاد كينج باور أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك يوم الثلاثاء القادم 18 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 11 ربيع الآخر 1440 هجرياً.

يدخل السيتيزينز هذا اللقاء وهم قادمون من فوز كبير على حساب إيفرتون في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز وصل الأزرق السماوي للنقطة  44 وبقوا في الصدارة في انتظار لقاء ليفربول أمام مانشتسر يونايتد في نفس الجولة، وسيدخل زملاء رياض محرز هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز للوصول لدور المقبل من البطولة

على الجانب الآخر يعيش ليستر سيتي موسمًا سيئًا حتى الآن في البريميرليج، فبعد 17 مباراة استطاع الفريق أن يحصد 22 نقطة فقط وضع نفسه في المركز الثاني عشر متفوقًا على برايتون بفارق نقطة واحدة الذي يحتل المركز الثالث عشر، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في أربع وخسر 7 مواجهات

سيغيب عن مانشستر سيتي في اللقاء ضد ليستر سيتي العديد من اللاعبين للإصابة، هم بنجامين ميندي ودافيد سيلفا ودانيلو وإلياكيم مانجالا، وعاد دي بروينه إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، لكن من المتوقع أن لايشارك لعدم اكمال لياقته، ولن يفتقد السيتيزنس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

‎اضافة تعليق

عن Fayez