سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر

مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر

 مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم 19/1/2018 رابط ماتش الارسنال والبلوز بث مباشر قناة بين سبورت مباشرة  ينهي فريق آرسنال استعداداته لملاقاة تشيلسي ضمن مباريات الجولة ال 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الإمارات ويسعي فريق آرسنال أن يهرب من أواخر جدول ترتيب المجموعة وخاصة بعد أن خسر خلال 3 مباريات من أصل 6 مباريات خلال الدوري المحلي.
مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم حيث تلقى فريق آرسنال في شباكه 32 هدفاً، خلال 22 مباراة وتعد هذه الأهداف هي الأعلى بين الفرق التي تحتل المراكز الأولى في جدول ترتيب المجموعة وهذا بسبب الأزمة التي يمر بها خط دفاع الفريق، حيث أكد “إيمري” المدرب الفني لفريق آرسنال أن فريقه لا يمتلك الموارد المالية التي تتيح له تعزيز صفوفه في الوقت الحالي.
يلا شوت حصري مباراة آرسنال وتشيلسي اون لاين لايف إلا أنه “إيمري” قد قرر استبعاد اللاعب الألماني “مسعود أوزيل” خلال مباريات آرسنال الأخيرة، إلا أن النتائج لن تتحسن خلال هذه الفترة الماضية.
كورة لايف مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر وعلى الرغم من أن المدرب الفني لآرسنال قد أكد أنه على ثقة كبيرة بفريقه وأنهم قادرون على تأمين مركز مؤهل في دوري الأبطال وهو المركز الرابع الذي يعد آخر المراكز المؤهلة وأكد أن فريقه لا يزال أمامه الفرصة حتى يحقق هدفه، مؤكداً على وجود العديد من العقبات التي سوف تواجه فريق آرسنال خلال الفترة القادمة.

‎اضافة تعليق

عن Fayez