سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مبارة الاهلي والشباب في دوري الامير محمد بن سلمان

مبارة الاهلي والشباب في دوري الامير محمد بن سلمان

تستأنف اليوم لقاءات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة هامة وقوية تجمع بين ناديي الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة، والشباب الذي يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري ويمتلك 20 نقطة.

وتقدم لك يوروسبورت عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة العامة والمرتقبة بين الكبيرين لتظل على اطلاع دائم بكل جديد يخص الكرة السعودية ودوري المحترفين.



تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والشباب اليوم في تمام الساعة 6:25 مساءاً على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، ويذاع اللقاء على قنوات KSA SPORTS 2 بتعليق فارس عوض، وقنوات دوري بلس، بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

ويسعى النادي الأهلي لاستعادة المركز الثالثة مجدداً من التعاون الذي استطاع الصعود ثالثاً بعد ثلاثية نظيفة في شباك الفيحاء أمس بأقدام الكاميروني ليندر تاوامبا.

كما أن الشباب سيحاول بكل تأكيد خطف نقاط المباراة والصعود للمركز الخامس بدلاً من الوحدة، والغريب أن الأهلي والشباب في آخر 6 مباريات لم يحققا الفوز إلا في 3 مباريات وتعادلا في مباراتين وخسرا لقاء وحيد، فهل يتفوق الروماني سوموديكا مدرب الليث على الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي أم أن لليوث رأي آخر؟

‎اضافة تعليق

عن Fayez

×
معك الاخصائية د. ريم .. كيف ممكن أساعدك؟
× How can I help you?