سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تاجر “مجهول” يكسب ملايين الدولارات خلال فترة قصيرة جدا ..ما هو السبب؟؟؟

 نقدم لكم من موقعنا هذا تفاصيل غريبة عن 
تاجر غير معروف  يستخدم عملة رقمية مشفرة،  و استطاع استثمار 55 مليون دولار من الثروة الورقية، وتحويلها إلى 283 مليونًا خلال مدة شهر واحد فقط.
نتيجة بحث الصور عن تاجر “مجهول” يكسب 283 مليون دولار خلال شهر واحد

لكن لا يوجد أي دليل على الشخص أو الأشخاص الذين يعملون وراء هذه المحفظة الافتراضية، سوى عبر رمز تعريف طويل مكون من 46 حرفاً ورقماً مختلفة، ظهر في الـ 11 من حزيران/ يونيو الماضي، في منشور عبر “إنستغرام” يتم التفاخر خلاله بنسبة الأرباح التي بلغت 413% إذ تم جمعها في وقت سابق من هذا العام من “إيثر”، وهو المال الرقمي لقاعدة بيانات “إيثيريوم”.
وكتب في المنشور الذي نشر عبر “إنستغرام” بجانب صور تزعم أنها الأجهزة التي تقوم بالعمليات الشرائية الافتراضية: “أنا أحصل على العديد من الرسائل الخاصة التي تستفسر عن كمية الإيثر الذي أملكه ومن الأمور الرائعة في قاعدة بيانات إيثيريوم هي أن المحافظ تمتاز بالشفافية ومتاحة للجميع من أنحاء العالم لمشاهدتها، وهذه هي مدخرات محفظتي”، وفقًا لوكالة بلومبيرغ الاقتصادية.
نتيجة بحث الصور عن صور ملايين الدولارات
وتعد الهويات المخفية ميزة منتشرة في عالم المال  الرقمي، ففي الوقت الراهن وبعد أن ارتفعت القيمة الإجمالية للعملة الرقمية المشفرة “cryptocurrency”مثل “بيتكوين والإثير” في الـ 6 من حزيران/ يونيو الماضي، إلى أكثر من 100 مليار دولار، يقول المنظمون والمختصون المراقبون، إنه “ربما حان الوقت لربط معرفات المحفظة مع بشر فعليين مثبتي الهوية”.

‎اضافة تعليق