سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تعرف على احدث وافضل النصائح المقدمة لاطلالة مشرقة وبشرة ناعمة 62ساعة….

ننشر لكم عبر موقعنا هذا اروع الوصفات و الطرق لاطلالة مشرقة 
نتيجة بحث الصور عن 10 نصائح لاطلالة مشرقة في الصيف

من المهم  جدًا أن تهتمّي بإطلالتك في هذه الفترة التي يكثر فيها المناسبات خذي وقتك مع منتجات يونيليفر المختلفة للعناية الشخصية التي تساهم في تحقيق غايتكِ، وتألقي كالنجمة هذا العيد مع هذه النصائح: 

1- استقبلي الصيف ببشرة نضرة مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely الذي يساعدك على الحصول على بشرة فاتحة اللون ومشرقة. إستخدمي الكريم مرتين يومياً صباحًا ومساءً.

2- كوني دائماً مبتسمةً حتى تبرزي جمالك بشكل أكبر، فالابتسامة تضفي جاذبيّةً لا تقاوم على إطلالتك، ولكي تشعري بثقة أكبر استخدمي معجون الأسنان Signal Whitening من Signal الذي يجعل أسنانك أكثر إشراقا وبياضاً. 

3- استعملي عطرك المفضّل فهو يساهم في تحسين مزاجك ويعطيك ثقةً بالنّفس. نتيجة بحث الصور عن 10 نصائح لاطلالة مشرقة في الصيف

4- تخلّصي من الهالات السوداء واهتمّي بجمال منطقة تحت العين مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely الذي يساعد على تفتيح الهالات لكي تشرقي بأبهى طلّة. 

5- امنحي عينيك الإشراق مع تكثيف رموشك وحواجبك: احتفظي بريشة ماسكارا شبه فارغة، وسرّحي بها شعيرات الحاجب نحو الأعلى لتتمكني من ملء فراغاتها. إنتقلي بعدها الى تمريرها على الرّموش لعدة مرات متتالية. ستحصلين على رموش كثيفة وسوداء بعيداً كل البعد عن تكدس طبقات الجيل الأسود لإطلالة تليق بجمالك.

6- أعطي شعرك دفعة من الإنتعاش والنعومة مع شامبو SUNSILK صانسيلك “Natural Recharge” بأشجار الحمضيات المنعشة الذي يضمن لمعاناً وانتعاشًا للشعر طوال فترة الصيف

7- إهتمي بنظافة وشكل أظافر اليدين والأقدام لإكتمال إطلالتكِ. ومن المهم وضع ألوان صيفية عليها، كالنود والباستيل.

8- حافظي على إشراقة شفتيك: يمكن للشفاه الجافة والمتشققة أن تجعلك تبدين بمظهر سيئ. استخدمي البلسم أو المرطب خفيف اللون أو اللامع للحصول على إطلالة منعشة.

9- لا تترددي بتطبيق مكياج نضر، طبيعي وخفيف الذي تعتمده النجمات.

نتيجة بحث الصور عن 10 نصائح لاطلالة مشرقة في الصيف
10- إعتمدي الألوان الزاهية من أجل إطلالة تشّع بالحياة خصوصًا بداية فصل الصيف. والألوان الرائجة هذا الموسم هي: الزهري، الأصفر والبرتقالي الرماني.

‎اضافة تعليق