سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تعرف على تفاصيل قتل شاب عائلته كلها في القاحة بالمدينة المنورة ….

ننشر لكم عبر موقع theking-news تفاصيل قيام شاب بقتل عائلته كاملة في القاحة، حيث أثارت هذه الجريمة الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي .

وفي التفاصيل، فقد أقدم أحد الشباب علي قتل عائلة كاملة في القاحة، وذلك بسبب الحالة الاجتماعة الصعبه التي كان يمر بها هذا الشاب.

اقدم هذا الشاب اليوم الجمعة، على قتل أمه و أفراد عائلته كلها ، في جريمة بشعة بمركز القاحة التابع لمحافظة بدر بالمدينة المنورة.

وبحسب صحيفة “سبق”، فإن الجهات الأمنية في محافظة بدر التابعة لمنطقة المدينة المنورة، تَلَقّت مساء اليوم، بلاغًا من أحد المواطنين بالقرى المجاورة يفيد بمقتل والدته وزوجته وطفلين،

 وقالت الصحيفة : إن الشرطة فتحت التحقيق في الحادثة.

ويبدو أن المواطن الذي أبلغ الشرطة شقيق الشاب، الذي قال مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه سلم نفسه لشرطة المدينة .

ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي بشأن الواقعة، التي أحدثت غضب بين المعلقين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووسط المعلومات الشحيحة حول تفاصيل الجريمة ، تناقل مستخدمو مواقع التواصل في السعودية هذه الصورة التي يُعتقد أنها لموقع الجريمة.

وفي حال وردنا تفاصيل جديدة سنتابعها ……

‎اضافة تعليق