سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تعرف على مدى العنف المو جود في قلوب الاباء المدمنين

ابراز  مقاطع فيديو وصور تم تداولها، اليوم  في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب صادمة ضد رجل ظهر وهو يعنف فتاة صغيرة جسديًا ولفظيًا في بلد يشهد تزايدًا ملحوظًا لحوادث العنف الأسري ضد الأطفال والنساء.
بالفيديو والصور.. موجة غضب عارمة ضد أب مدمن يعنف ابنته في السعودية
ويظهر في مقاطع الفيديو رجل يرتدي زيًا سعوديًا منزليًا ويتحدث إحدى لهجات سكان المملكة، بينما يقوم بضرب فتاة صغيرة لا تتجاوز الثمان سنوات من عمرها، كما يقوم بشتمها بألفاظ كثيرة.
ويقول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن إحدى السعوديات هي من صورت بكاميرا هاتفها النقال زوجها وهو يعنف ابنتهما في مرات عديدة لتوثيقها والإبلاغ عن زوجها، الذي يتعاطى المخدرات على حد وصفهم.
صورة ذات صلة
ووجدت مقاطع الفيديو والصور التي تم تداولها بشكل كبير، تفاعلًا لافتًا على موقع “تويتر” الذي تحول فيه هاشتاغ “#اب_مدمن_يعنف_ابنته” لساحة غضب جمعت عددًا كبيرًا من المغردين السعوديين الذين طالبوا بالقبض على الأب ومحاسبته.

‎اضافة تعليق