سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تفاصيل ايقاف حسن معاذ فلاته من قبل نادي الاتحاد

تفاصيل ايقاف حسن معاذ فلاته من قبل نادي الاتحاد

حسن معاذ فلاته ..هو لاعًب كرة قدم سعودي في نادي الاتحاد حاليا ، من مواليد 27 يناير من عام 1986 ميلادي ويلعب في مركز الظهير الأيمن في الفريق.
لعب طوال تاريخه مع نادي الشباب السعودي و وقع مخالصة مالية مع الشباب في عام 2017 ميلادي ، و وقع مع نادي الفيحاء عقد لمدة سنتين و في مطلع عام 2018 أعاره الفيحاء إلى نادي الشباب ،و انتقل إلى نادي الاتحاد عام 2018 .

رسميا اليوم صدر خبر ايقافه لمدة عامين من قبل نادي الاتحات وتغريمه ماليا !!!!

قرار قاسي أصدرته لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص واقعة ضرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حسن معاذ للاعب حسين عبدالغني قائد نادي أحد بعد لقاء الفريقين أول أمس.

وكان معاذ قد تعدى بالضرب على عبدالغني في الممر المؤدي لغرف اللاعبين بعد انتهاء لقاء الاتحاد وأحد أول أمس في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

 

‎اضافة تعليق

عن Fayez