سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تفاصيل تعرض احد المواطنين للاعتداء والهجوم علي بالسلاح

كشف المواطن، الذي ظهر في مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي  تعرّض لاعتداء من قبل مجهولين أمام منزله بالرياض، التفاصيل الكاملة للحادثة والتي رصدتها كاميرا المراقبة الخاصة بأحد المنازل.

وقال المواطن منيف العتيبي لـموقعنا theking-news : إنه توجه لأحد البنوك في بالرياض لسحب مبلغمن المال ، ومن ثم ركب سيارته متوجهاً إلى منزله، وبعد وصوله فوجئ بشخص يدفعه فور نزوله من السيارة، مضيفاً أنه حاول مقاومته إلا أنه فوجئ بشخصين آخرين يحملان سواطير بدأوا بالاعتداء عليه؛ مما أدى لتعرّضه لإصابات مختلفة، حيث طلبت منه الشرطة بعد مباشرتها الحادثة التوجه إلى المستشفى والحصول على تقرير طبي.

وقال العتيبي، أن المعتدين سرقوا المبلغ الذي كان بحوزته، إضافةً إلى هاتفه النقال ، مشيراً إلى أنه تمكّن من رصد رقم لوحة السيارة التي كان يستقلها هؤلاء الاشخاص ، وعلى الفور تواصل مع الجهات الامنية المتخصصة للوصول لصاحب السيارة وتتبعها.

وأوضح أنه بعد التوصّل لصاحب السيارة وجدوا أنها مستأجرة بإقامة مزيفة لمقيم صومالي لا علاقة له بالقضية، وبعد متابعة كود الجوال المسروق اتضح أنه موجود في سكن أحد العمالة الهندية بحي اليرموك، وتوجّهت الدوريات على الفور لسكن العمالة، مشيراً إلى أنه حسب التحقيقات الأولية فإنه لا علاقة للعمالة الهندية بالجريمة ولا يدرون كيف وصل الجوال إلى غرفتهم، مطالباً بسرعة القبض على المجرمين وإعادة المبلغ المسروق.

إلى ذلك حصلت “تواصل” على مقطع فيديو للمواطن منيف العتيبي بعد نجاته من حادث الاعتداء أمام منزله، ويظهر فيه مع بعض من أقاربه وأصدقائه.

‎اضافة تعليق