سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهدو كيف ردت ريهانا على تصريحاتت والدها في حق حبيبها الخليجي

أبدت النجمة ريهانا Rihanna مدى انزعاجها من كلام والدها رونالد فينتي فيحق حبيبها الثري الخليجي حسن جميل، وهي إنه كان يتمنى أن تحب ابنته رجلاً ببشرة داكنة عنهنتيجة بحث الصور عن رد ريهانا على تصريحات والدها تجاه حبيبها

واقرت ايضا  إنها ترغب ألا يتدخل والدها في حياتها الشخصية، وأن يكف عن إطلاق تصريحاته ويظل صامتاً.
كما تابع المصدر المقرب تصريحاته لذات الموقع، بأن ريهانا تعيش لحظات حقيقية من السعادة، مع حبيبها رجل الأعمال حسن جميل، فهو يتعامل معها بكل حب واحترام، وهذا ما جعلها لا تتوخى الحذر معه.
نتيجة بحث الصور عن رد ريهانا على تصريحات والدها تجاه حبيبها

علاقة ريهانا وحسن جميل تم الكشف عنها بعد تسريب صوراً لهما في حمام السباحة، وهما يقضيان وقتاً مرحاً أثناء عطلتهما في إسبانيا

وفي سياق آخر، قالت صحيفة “ديلي ميل” أن حسن جميل عبر عن حبه لريهانا من خلال ارساله لها هدية عبارة عن دب ضخم، إلا أن المدهش في الأمر إنه أهداها هذه الهدية من خلال نقل الدب بطائرة خاصة إلى منزل حبيبته ريهانا في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن إقدام حبيب ريهانا الجديد بهذه الخطوة المختلفة، جعلها تلتفت إليه وتبادله الحب، وهذا ما صرحت به لأصدقائها المقربين بأنها واقعة في حبه.

‎اضافة تعليق