سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد الان ما شعر به امير الكويت تجاه الخليج

روى  أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم عن أسفه وتأثره الشديد بما يشهده البيت الخليجي من تطورات غير مسبوقة، مؤكداً أنه يشعر بالمرارة تجاه الأزمة التي تعصف بالخليج.
نتيجة بحث الصور عن مقالة أمير الكويت اشعر بالمرارة تجاه الازمة التي تعصف بالخليج
وأكد الشيخ صباح عزمه على مواصلة جهوده ومساعيه لاحتواء الأزمة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على ما حققته مسيرةمجلس التعاون لدول الخليج العربية من تطلعات لأبناء الخليج، داعياً إلى عدم التفريط في تلك المنجزات التي حققها المجلس وإلى التمسك بها والمحافظة عليها.
وأضاف: “إننا لن نتخلى عن مسؤولياتنا التاريخية وسنكون أوفياء لھا حتى يتم تجاوز ھذه التطورات وانجلائھا عن سمائنا وتعود المحبة والألفة لبيتنا الخليجي الذي سيبقى وحده قادرا على احتواء أي خلاف ينشأ في إطاره”.
وأشاد أمير الكويت، بحسب وكالة الأنباء الكويتية، بردود الفعل الإيجابية تجاه مساعي الوساطة من قبل دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات والهيئات الدولية، مؤكداً أن الأصوات الداعمة لجهود الوساطة تعد انعكاساً للروابط التاريخية الراسخة والمصير المشترك بين دول مجلس التعاون.

‎اضافة تعليق