سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد بالتفاصيل رهائن تم تحريرهم بعد احتجازهم في إحدى الاستراحات بالسعودية؟؟ما ما السر وراء ذلك؟؟؟

ننشر احدث الاخبار عن ما تمكنت الشرطة القيام به 
اذ تمكنت شرطة الرياض في المملكة السعودية  من تحرير 3 وافدين من الجنسية البنغلاديشية، كانوا محتجزين في إحدى الاستراحات.

وبدأت الواقعة، حين لجأ وافد بنغلاديشي إلى استراحة أحد المواطنين، وأخبره عن تعرضه و3 آخرين من جنسيته للاحتجاز من قبل مجموعة من الأشخاص داخل إحدى الاستراحات المجاورة وتكبيلهم بالسلاسل، وتمكنه من الهرب.

وقال الناطق باسم الشرطة، إنه تم القبض على جميع المتهمين، وهم بنغلاديشي في العقد الرابع من عمره يقيم بصفة غير نظامية وباكستاني في العقد الثالث من العمر ترافقه امرأة بنغلاديشية لا تمتُّ له بصلة وتقيم في المملكة بصفة غير نظامية أيضا، وتم ضبط 17 جهازَ جوال، وسلاحٍ بلاستيكي وسلاسلَ حديديةٍ استخدمت في تكبيل المحتجزين.
نتيجة بحث الصور عن تحرير رهائن بعد احتجازهم في إحدى الاستراحات بالسعودية
وأقر الجانيان بحضورهما لمقار عمل المجني عليهم واستدراجهم لموقع الاستراحة وتكبيلهم وتهديدهم، بهدف الحصول على المال. وفقا لموقع “أخبار 24”.
وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمحتجزين والتحقق من سلامتهم، كما تم إيقاف الجناة بمركز الشرطة وإيداع المرأة سجن النساء إلى حين استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

‎اضافة تعليق