سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد بالتفاصيل ما الذي جعل العالم يتهافت على الاسلحة الروسية اليكم التفاصيل

ننشر لكم عبر موقعنا هذا

ان

دبي  الإمارات العربية المتحدة (CNN)-تقر بان- قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم  إن الاهتمام بالأسلحة الروسية يزداد على مستوى العالم، مؤكداً أن الدولة ستسعى لتعزيز دفاعات سلاح البحرية الروسي بأحدث الأسلحة خلال السنوات المقبلة.

صورة ذات صلة

وأضاف بوتين خلال اجتماع حول تطوير قطاع التصنيع العسكري في مدينة ريبينسك الروسية: “الاهتمام بالأسلحة الروسية في ازدياد، ونلاحظ ذلك ليس في التصريحات السياسية العلنية فقط، بل وفي زيادة عدد العقود التي نفذناها وننفذها حالياً.

 ويحصل ذلك بقدر كبير بفضل الاستخدام الفعال لأسلحتنا في الظروف القتالية بسوريا،” حسبما نقلت قناة RT الروسية الرسمية.

نتيجة بحث الصور عن العالم يتهافت على الاسلحة الروسية

وتابع بوتين بأن موسكو تخطط رفع نسبة الأسلحة الحديثة المستخدمة في الأسطول الحربي الروسي من 47% في الوقت الراهن إلى 70% بحلول عام 2020.

كما شدد الرئيس الروسي على أن إحدى الأولويات الرئيسية لتطوير القوات البحرية تتمثل في تعزيز القوات النووية الاستراتيجية البحرية، وإعادة تسليح البحرية بأسلحة متطو
ويُذكر أن تقرير “معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام” في السويد، أشار إلى أن روسيا رفعت من إنفاقها العسكري خلال عام 2016، لتتخطى السعودية وتحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم، بزيادة تعادل 5.9 في المائة.رة، وتطوير الهياكل الأساسية المساعدة.

‎اضافة تعليق