سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد بالفيديو شاب يستيقظ و راسه بين فكي دب

أصيب موظف، بمخيم صيفي في كولورادو، بصدمة عندما استيقظ ورأسه عالق بين فكي دب أسمر يجره على الأرض.

ووصف الشاب البالغ من العمر “19” عامًا، والمدرب على تقنيات الصمود، الحادث بـ “الألم الشديد” الذي شعر به عندما راح الدب يطحن جمجمته صباح الأحد.
نتيجة بحث الصور عن بالفيديو.. شاب يستيقظ ورأسه بين فكي دب
وقد جره الدب  إلى مسافة 4 أمتار على الأرض قبل أن يرغمه مخيمون آخرون على ترك فريسته. وباشر مسؤولون عن الموقع برفقة كلاب عملية مطاردة الدب.
وأوضح الشاب الذي اكتفت محطة “دنفر 7” التلفزيونية المحلية بالقول إن اسمه ديلان : “الطقطقة التي كنت أسمعها كانت على الأرجح أسنان الدب على جمجمتي التي كان يعضها”.
وأضاف : “أمسك بي.. وسحبني وعضني في مؤخر الرأس وجرني، مرحلة الجر كانت الأطول في هذا الحادث، شعرت أنها استمرت طويلًا جدًا”.
نتيجة بحث الصور عن بالفيديو.. شاب يستيقظ ورأسه بين فكي دب
وكان الشاب ينام في كيس نوم على ضفة بحيرة مع 4 عاملين آخرين في المخيم عندما هجم عليه الدب قرابة الساعة 04,15 من فجر الأحد، في منطقة وارد الواقعة على بعد 30 كيلومترًا من مدينة بولدر.

‎اضافة تعليق