سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد بث حصري لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

شاهد بث حصري لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

عشاق الساحرة المستديرة على موعد، اليوم الأحد، مع القمة الكروية المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، والتي ستقام على ملعب كامب نو، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد، في غياب نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصيب بكسر في يده اليمنى تعرض لها خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الليجا الإسبانية ضد أشبيلية، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر الدوري الإسباني وانتقل هذا الصيف إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في قمة الدوري الإسباني، اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والتى تنقلها قناة beIN Sports HD3. 
يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو غدا، وهو في حالة فنية مستقرة، وذلك بعد أن نجح في الفوز على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وتربع على قمة مجموعته في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

أما على مستوى الدوري الإسباني ، فإن برشلونة يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.
أما على الجانب الآخر، فإن ريال مدريد يدخل مباراة الكلاسيكو بحالة من عدم الاستقرار الفني، لاسيما بعد افتقاده لخدمات أسطورة الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة beIN Sports HD3، في قمة الدوري الإسباني، غدا الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، في الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

‎اضافة تعليق

عن Fayez