سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شاهد ما الذي اقرت به سلوى عرابي الفتاة العباسية في اول عرض تلفزيوني لها؟؟؟؟ ابكت الالاف

ننشر لكم عبر موفعنا هذا احدث و اهم تفاصيل الاخبار 

نتيجة بحث الصور عن بالفيديو .. فتاة العباسية في أول ظهور لها : “كنت مصاحبة واحد ورفضت الإجهاض”
 سلوى عرابي، الشهيرة بـ”فتاة العباسية” بعد أن عثر عليها البعض أسفل كوبري العباسية في مصر وهي في حالة يرثى لها، وفي اول عرض تلفزيوني لها واخيرا اعترفت أن وراء أزمتها النفسية علاقة فاشلة بشاب.
وفجرت مفاجأة قائلة: “كنت مصاحبة واحد وعايشة معاه زي الأجانب وأنا عندي 16 سنة”.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” عبر قناة “المحور” أن علاقتها بالشاب انتهت وهو تزوج من فتاة أخرى.
وأكملت سلوى التي كان واضحاً عليها التعب النفسي أنها كانت حامل وطالبها صديقها ورفضت فتركها واضطرت إلى الإجهاض بعد ذلك، وفي آخر سنة من علاقتهما حدثت خيانة بينهما ، وفقاً لمجلة لها.
سلوى التي تعاني من أزمة نفسية بسبب تلك العلاقة الفاشلة نزلت إلى الشارع في حالة يرثى لها، وظن البعض أنها متسولة وتعرضت لمضايقات كثيرة من بعض البلطجية وأولاد الشوارع، حتى أنقذتها الشرطة وتم إيداعها إحدى الجمعيات الخيرية لعلاجها نفسياً تمهيداً لإستلام أهلها لها.

‎اضافة تعليق