سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

شرطة السعودية تقوم بالقبض على مطلق النارعلى تاجر ؟؟؟شاهد بالتفاصيل

  ان  الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة العقيد عاطي القرشي نفى ما تم تداوله عن مقتل تاجر أسلحة ، حيث إنه تم القبض على مطلق النار وهو مواطن يبلغ من العمر 23 عاماً ,وإطلاق النار كان بالخطأ,وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج.
نتيجة بحث الصور عن الشرطة تنفي مقتل تاجر أسلحة.. والقبض على مطلق النار
وفي التفاصيل أوضح القرشي بأن مركز العمليات الأمنية الموحد (911) تلقى بلاغا بتاريخ 1438/10/21، بتعرض شخص من جنسية عربية يبلغ من العمر 20 عاماً لإصابة بطلق ناري وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج ، تم ضبط المتهم وهو مواطن يبلغ من العمر 22 عاماً ومن خلال سماع الأقوال الأولية أفاد بأنه أطلق النار بالخطأ من سلاح نوع مسدس، فيما تم إيقافه تمهيداً لإحالته وأوراق القضية للنيابة العامة.

وبين أنه لاصحة لماتم تداوله في بعض الصحف عن مقتل تاجر أسلحة اثناء بيعه صفقة أسلحه، ودعا على عدم نشر الشائعات والتي لاأساس لها من الصحة واخذ المعلومة الصحيحة من الجهات الرسمية ووسائل الأعلام المعتمدة التي تعتمد على أخذ الخبر من مصدر.
نتيجة بحث الصور عن الشرطة تنفي مقتل تاجر أسلحة.. والقبض على مطلق النار

واخيرا: المملكة السعودية اليوم الشرطة تنفي مقتل تاجر أسلحة.
. والقبض على مطلق النار – ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جريدة المدينة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي: صحيفة اخبار الملك تحياتنا 

‎اضافة تعليق