سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

لاول مرة مريم حسين تبوح باسرار خيانة زوجها لها ….وتقول”الي تغار على زوجها وايد ما عندها ثقة بنفسها”

تواصلت الفنانة مريم حسين مع جمهورها من خلال ردها على أسئلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحدثت الشابة عن خيانة الزوج، مؤكدة ان كل الرجال تخون مهما كانت زوجته حلوة ومهتمة بنفسها وبجمالها”.
وأكدت أن على المرأة أن تقتنع وتصدق أن كل الرجال يخونون زوجاتهم ويكون لديهم نزوات، وأصرت على ذلك وكأنها تتحدث بطريقة غير مباشرة عن خيانة طليقها فيصل الفيصل لها.
اشتهر الثنائي الفنانة مريم حسين و زوجها عارض الازياء فيصل الفيصل بلقطاتهم معًا في مختلف اللحظات الخاصة ، والتي لطالما تشاركاها مع الجمهور، وكانت كل هذه المقاطع والصور توضح مدى الحب بينهما والرومانسية التي كانت في المقاطع تجعل الجميع يظنون انهما يعشقان بعضهما البعض.

لكن يبدو وكأنه لا شىء يدوم ! فقد اطلت مريم حسين على جمهورها بمفاجأة غريبة حيث صرحت على الحساب الشخصي لها بتطبيق الصور ” انستقرام ” انفصالها النهائي عن زوجها فيصل الفيصل، هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على معجبيهم ومحبيهم لدرجة ان البعض اعتقد انها مزحة وان هذا الخبر غير حقيقيًا.
مريم حسين وفيصل الفيصل اللذان لم يمض على زواجهما سوى اشهر معدودة، فقد كانا من ضمن اعراس الفنانين لعام 2016 واللذان كانا ينتظران مولودهما الاول، فكانت صدمة طلاقهما للوهلة الاولى صادمة حقًا، فعلاقتهما لم تكن يبدو عليها اية مشاكل.

حيث انه فى يوم الـ 12 من الشهر الحالي شاركت مريم جمهورها بفيديو يوضح احتفالها بعيد ميلاد زوجها فيصل الفيصل ، والذى استعدت له وقامت بتحضير مفاجأة خاصة له ولهذا لم يصدق الجمهور هذا الخبر في بداية الأمر، الا ان الامر قد تم اثباته بعد ذلك واصبح حقيقيًا للغاية.

فقد اعلن الفيصل ذلك من جانبه ايضًا حيث شارك صورة له ولمريم من خلال حسابه على موقع الصور الشهير “انستقرام ” وعلق عليها: “اعلن انفصالي رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها”.

‎اضافة تعليق