سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ماذا صرح مرتضى منصور عن الزمالك ليثير ضجة حول ذالك….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليكم

التفاصيل الكاملة عن 

تلقى الزمالك هزيمتين متتاليتين في دوري أبطال إفريقيا على يد اتحاد العاصمة (2-0)، وكابس يونايتد الزيمبابوي (3-1)، ليتذيل مجموعته في المسابقة بخمس نقاط.

على حد وصف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،انه كشف  ملامح هوية “اللاعب الذي يضع تشكيل الفريق في المباريات” 

صورة ذات صلة
وكان رئيس الزمالك أعرب عن غضبه في تصريحات تلفزيونية متهمًا المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو بظلم عدد كبير من اللاعبين.

وقال مرتضى مساء الاثنين: “إيناسيو يضع خطة الفريق على لاعب واحد فقط، وأقول له أن هذا الأمر مرفوض تمامًا لأن العدل أساس الملك”.


وأوضح: “هذا اللاعب يتحكم في اختيارات المدرب بتشكيل الزمالك في المباريات، لأن وكيل أعماله هو نفس وكيل المدرب إيناسيو”.

صورة ذات صلة
وأزال رئيس الزمالك الغموض حول اللاعب قائلا: “نشبت مشادة بينه وبين باسم مرسي، فقرر المدرب استبعاد الأخير من مباراة كابس”.


وكانت تقارير كشفت الأسبوع الماضي عن مشادة في غرفة خلع الملابس بين الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وباسم مرسي بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “90 دقيقة” بقناة “المحور”: “رأيت فريقًا مهلهلا في المباريات الأخيرة رغم أن إيناسيو بدأ مسيرته بشكل جيد مع الزمالك”.


وأكمل: “لن أسمح بظلم اللاعبين الذين يأتون إلى منزلي ويشتكون لي دائمًا من المدرب، خاصة الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر البعيدين عن المشاركة”.

نتيجة بحث الصور عن مرتضى يلمح هوية اللاعب الذي يضع تشكيل الزمالك


وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “الشرط الجزائي في العقد مع المدرب فقط، وليس مساعديه الأجانب الأربعة الذين يعتبروا (مدرسين ألعاب) في البرتغال”.


جدير بالذكر أن الزمالك بات مطالبا بتخطي أهلي طرابلس الليبي يوم السبت المقبل لضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.


‎اضافة تعليق