سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ما الذي علقت عليه روتانا ابنت غادة عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح؟؟؟؟شاهد بالفيديو

لقد علّقت  روتانا للمرة الأولى بعد أزمة الفيديو الفاضح الخاص بوالدتها الممثلةغادة عبد الرازق، متوجهة لها بالتهنئة بمناسبة يوم ميلادها، عبر كلام حملت الكثير من الرسائل.

ونشرت الإبنة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، صورة جمعتها بوالدتها، معلقة بالقول: “الكلمات لا يمكن أن تعبر عن مدى امتناني لك، فهي لا تكفي ولن توفيكِ حقكِ، على كل ما فعلتيه لأجلي طوال هذه الأعوام”.


وأضافت: “أحبك جدًا يا أمي أكثر مما يمكن أن تتخيلي، فقد كُنتٍ دائمًا السند والداعم الأقوى بالنسبة لي، ولهذا لن أكون قادرة على شكرك أو أجد ما يوفيكٍ، كل عام وأنتِ بخير يا أفضل أم في العالم، ويا أجمل امرأة رأتها عيني”.

نتيجة بحث الصور عن روتانا ابنة غادة عبد الرازق تخرج عن صمتها للمرة الأولى بعد الفيديو الفاضح!وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صوراً من المناسبة التي جمعتها بأصدقائها وابنتها.

‎اضافة تعليق