سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ما الصدمة التي تسببت فيها والدة مسي للجميع يوم زفاف ابنها

صدمت والدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع أثناء حفل زفاف ابنها، عندما ارتدت فستانا أثار ضجة، لمخالفته الأعراف والتقاليد الأرجنتينية.
صورة ذات صلة
وظهرت سيليا ماريا كوشيتيني، والدة ميسي، مرتدية فستانا أبيض، مشابها لفستان العروس أنتونيلا، وهو أمر مرفوض في أعراف الزواج في بلدان كثيرة، منها الأرجنتين.

ووفقا لصحيفة “ذا صن”، أشارت تقارير أإلى أن عائلتي الزوجين حجزا طابقين مختلفين في الفندق الذي استضاف الحفل، وذلك لخلافاتهما الشديدة.
نتيجة بحث الصور عن بالصور: تصرف صادم من والدة ميسي بحفل زفاف ابنها
ويعتبر ارتداء الفستان الأبيض لغير العروس مهينا في الأعراف الارجنتينية، لأنه قد يكون محاولة لـ”سرقة الأنظار” من العروس في يومها الخاص.

وأقيم حفل زفاف مهاجم برشلونة ورفيقة دربه أنتونيلا روكوزو، الجمعة، في مدينة روزاريو بالأرجنتين، أمام عدسات وسائل الإعلام، وحشد من نجوم كرة القدم.

‎اضافة تعليق