سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ما هو السبب الذي يصدم قطر وقناة “الجزيرة” من الملك سلمان ؟؟؟؟ تفاصيل غريبة

تنشر لكم
ان  تدخل العاهل السعودي الملك سلمان  بن عبدالعزيز، لإعادة فتح بوابات المسجد الأقصى بعد أن أغلقته إسرائيل منذ الجمعة الماضية،شكلت  صدمة لقطر وقناة الجزيرة التي كانت تروج قبيل الكشف عن الموقف السعودي من قضية إغلاق المسجد لعزم المملكة على إعادة تطبيع علاقاتها مع إسرائيل.

نتيجة بحث الصور عن الملك سلمان يصدم قطر وقناة “الجزيرة” بفتحه للمسجد الأقصى

وشن الإعلام القطري الذي تموله الدوحة منذ الجمعة، حملة انتقادات لاذعة للسعودية وقادتها لعدم تدخلها في قضية إغلاق المسجد الأقصى ذي المكانة المقدسة عند المسلمين في كل أنحاء العالم، متهمة إياها بطريقة ساخرة بالانشغال في “محاصرة” قطر في إشارة إلى المقاطعة التي تواجهها الدوحة من جيرانها الخليجيين ومصر.
نتيجة بحث الصور عن الملك سلمان يصدم قطر وقناة “الجزيرة” بفتحه للمسجد الأقصى
وحتى ما قبل الكشف عن وقوف الملك سلمان خلف قرار إسرائيل يوم الأحد الماضي بفتح بوابات المسجد، كانت قناة الجزيرة قد نشرت تقريرًا ناريًا ينتقد المملكة وقادتها بشدة تحت عنوان “محنة الأقصى تغيب بالسعودية وأصوات التطبيع ترتفع”.
نتيجة بحث الصور عن الملك سلمان يصدم قطر وقناة “الجزيرة” بفتحه للمسجد الأقصى
ووجد التقرير الذي يقول إن السعودية تسارع الخطى نحو التطبيع مع إسرائيل تداولًا لافتًا من قبل كتاب وإعلاميين ومثقفين قطريين وعرب مناصرين لموقف الدوحة من جيرانها الخليجيين، قبل أن تضطر القناة لحذفه من حسابها في موقع “تويتر” بعد حملة إشادة عالمية بالملك سلمان اجتاحت تويتر لإجباره إسرائيل على إعادة فتح المسجد.

‎اضافة تعليق