سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مباراة الاهلي والاتحاد في دوري الامير محمد بن سلمان

مباراة الاهلي والاتحاد في دوري الامير محمد بن سلمان

 

يسعى الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى لقيادة الاهلى نحو تعميق جراح الاتحاد في مباراة “ديربي جدة” التي تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “الجوهرة”، في قمة مباريات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع الاهلى لمصالحة جماهيره وإستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الصادمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام القادسية بهدفين دون مقابل، ومواصلة البقاء فى دائرة المنافسة مع ناديا الهلال والنصر على الفوز بلقب الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يتواجد الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى فى التشكيلة الاساسية للنادي الاهلي في مباراة اليوم، لاسيما بعد تعافي “شيفو” من الاصابة، علماً بأن السعيد سيسجل ظهوره الاول في تاريخ لقاءات الديربي.

فى حين يسعى الاتحاد لوضع حد لبدايته الكارثية في البطولة، حيث لم يتذوق الفريق طعم الانتصار في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن.

وتسجل مباراة “ديربي جدة” رقمًا قياسيًا، مباراة الأهلى والاتحاد هي الأولى فى تاريخ المواجهات التي تجمع بين الفريقين التي سيكون فيها 16 لاعبًا أجنبيًّا جاهزًا للمشاركة، بواقع 8 لاعبين في كل فريق.

ويضم الاهلي كلاً من، “محمد عبد الشافي، دياز، عبد الله السعيد، عمر السومة، دجانيني، خورادو، دي سوزا، وأليكسيس”، فيما يضم الاتحاد كلاً من، “كارليتو، ماثيو، جوناس، فيلانويفا، كريم الأحمدي، بيزيتش، رومارينهو، وفالديفيا”.

ويعد محمد عبدالشافى أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في مباريات الدوري السعودي الموسم الحالي من حيث عدد الدقائق الملعوبة، حيث شارك لمدة 810 دقيقة في 9 مباريات وهو الرقم الذى لم يحققه أي لاعب أجنبي أخر في صفوف ناديا الاهلي والاتحاد هذا الموسم.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر زيادة عدد اللاعبين الاجانب في جميع أندية الدوري إلى 8 لاعبين في كل فريق منذ بداية الموسم الحالي.

 

‎اضافة تعليق

عن Fayez