سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مبارة الهلال و الحزم في دوري الامير محمد بن سلمان #$$#

مبارة الهلال و الحزم في دوري الامير محمد بن سلمان #$$#

يستضيف الهلال الحزم على استاد جامعة الملك سعود يوم السبت القادم 15 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 8 ربيع الآخر 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 13 من الدوري السعودي 2018-2019.

الزعيم هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى الآن، ونجح في جمع 32 نقطة من 12 مباراة من 10 انتصارات وتعادلين، ليتصدر بذلك جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وهو الآن في مهمة للحصول على 3 نقاطٍ جديدة تقربه أكثر من لقب بطل الشتاء.

سيغيب عن الهلال في المباراة ضد الحزم الثنائي نواف العابد وعمر عبد الرحمن عموري بداعي الإصابة، من المتوقع أن يشهد اللقاء عودة الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج لتشكيل الفريق.

سيبدأ المدرب جورجي جيسوس بنفس طريقته المعتادة في المباريات السابقة، ففي حراسة المرمى سيتواجد الحبسي، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيكون محوري الوسط هما الفرج وكنو، وسيقود جوميز هجوم الموج الأزرق وخلفه سيتواجد الثلاثي، إدواردو، كاريو والدوسري.

علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
سلمان الفرج – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميز

‎اضافة تعليق

عن Fayez